كلمة الرئيس التنفيذي

 

من موقعنا كأحد افضل مزودي الخدمات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى في شركة “أبوظبي الأول العقارية”  لتحقيق الريادة في هذا القطاع الحيوي عبر تقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا. وتعمل الشركة المتخصصة في تقديم الحلول العقارية المتكاملة من خلال ادارتها لأبرز المعالم والمشاريع العقارية في عدد من المواقع المتميزة في الدولة، على تلبية جميع احتياجات وتطلعات ساكني وشاغلي الواحدات السكنية والتجارية التي تشرف عليها بما يتوافق مع أسلوب حياتهم. 

 

وكشركة تابعة لبنك أبوظبي الأول، الشريك المصرفي الرائد والمفضل في دولة الإمارات والمنطقة، تؤكد “أبوظبي الأول العقارية” على مشاركتها البنك في التزامه بدعم رؤية أبوظبي لعام 2030 وسعيها للعب دور حيوي في مساندة "خطة أبوظبي 2030: خطة إطار عمل الهيكل العمراني".

 

وبناء على ذلك، نتميز بفريق عمل من الخبراء والمتخصيصين في مجال إدارة المشاريع العقارية، اللذين يعملون على فهم متطلبات جميع عملائنا، ابتداء من مالكي العقار والمستثمرين ووصولاً إلى المستأجرين، حيث يسعى اعضاء هذا الفريق من خلال التزامهم المتواصل بتقديم خدمات عالية الجودة في مجال عملهم، بما يسهم في تحقيق رؤيتنا بأن تصبح شركتنا المزود الرائد للخدمات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عبر تطبيقها وتوفيرها لأرقى الحلول العقارية المتكاملة.

 

ونسعى إلى تقديم أرقى مستوى من الخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا مما يعزز من موقعنا وقيمتنا في السوق العقارية. ومن هنا، تلتزم شركة “أبوظبي الأول العقارية” بالنجاح وتتطلع لتعزيز مركزها من خلال تحقيق المزيد من النمو والتوسع في خدماتها الاستثنائية.

 

جاسم آل علي

الرئيس التنفيذي

أبوظبي الأول العقارية

 

الشركاء المعتمدين لدينا