سياسة الجودة

 

توفر شركة أبوظبي الأول العقارية مجموعة من خدمات إدارة العقارات والتأجير، والتي تفي بمتطلبات عملائنا ومستأجرينا الكرام، وتحقق معايير الجودة القياسية بما يضمن تأجير وإدارة العقارات وفقاً للشروط والأحكام المتبعة في القطاع. ويترسخ مبدأ "قيمة التبادل المتساوي" في جميع أعمالنا لتقديم خدمات بأعلى مستويات الجودة، وبالاعتماد على أقوى العلاقات الإدارية في هذا المجال. تؤمن شركة أبوظبي الأول العقارية بقدرتها على بناء علاقات متبادلة تصب في صالح أعمالنا؛ وذلك من خلال تقديم مزايا لعملائنا على يد خبراء في إدارة العقارات، وتوفير قيمة مضافة للمستأجرين لدينا فيما يتعلق بجودة السكن وسرعة الاستجابة والكفاءة في تلبية متطلبات الصيانة.

 

وقد تم وضع سياسة الجودة لتتوافق مع متطلبات مواصفة الآيزو 9001:2015 لضمان أن نظام إدارة الجودة يقوم بما يلي:

 

  • الاشتمال على أنشطتنا الأساسية في إدارة العقارات والتأجير، لتحديد وقياس مستوى الرضا المتوقع للعملاء/المستأجرين، واحتياجات الأطراف المعنية الأخرى.
  • الالتزام بتلبية متطلبات العملاء/المستأجرين ومواصلة السعي لتحسين الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • توفير التدريب والدعم اللازم، والاستعانة بالموردين والشركاء المختصين للحفاظ على معايير جودة عقاراتنا.
  • وضع إطار عمل لتأسيس ومراجعة الأهداف القابلة للتقييم والعمل ضمن المتطلبات القانونية والتنظيمية والتشريعية.
  • التأكيد على التزام الإدارة العليا بتطبيق أهداف الجودة ضمن مختلف المستويات الوظيفية في الشركة، على أن يتم قياس أدائها بشكل دوري.
  • مراجعة النظام بشكل دوري خلال اجتماعات المراجعة الإدارية لضمان ملاءمتها وفعاليتها تجاه التحسين المستمر وتحقيق رضا العملاء/المستأجرين

 

تمت الموافقة على هذه السياسة من قبل الموقع أدناه، كما تم دعمها من قبل كافة المستويات الإدارية في شركة أبوظبي الأول العقارية. نحن نؤمن بأن الجودة هي مسؤولية تقع على عاتق كل موظف، وللمساعدة في تحقيق هذا الالتزام؛ يتحتم على الإدارة العمل على ضمان تعريف موظفيها بمسؤولياتهم بوضوح، وأن يتم تزويد الموظفين المؤهلين بالموارد والتدريب اللازم للحفاظ على نظام إدارة الجودة وتحسينه.

 

 

                                                                                                                                                                                                                                                                             جاسم آل علي

الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية

الشركاء المعتمدين لدينا